منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه بماليزيا
عزيزتي الزائره اهلا وسهلا بكي في منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه
عزيزتي الزائره! سجلاتنا تفيد انكي لستي عضوه لدينا في المنتدى,في حال رغبتك بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكي التسجيل واذا كونتي مسجله من قبل تفضلي بدخول

منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه بماليزيا


 
الرئيسيةالبوبابهس .و .جدخولالتسجيلالبوابهاتصل بنا كيف اسجل باالمنتدي










شاطر | 
 

 طريقه تعطير الجسم ريحه حلووووووووووووووووه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
avatar

عدد المساهمات : 1495
نقاط : 10309
عدد الشكر : 6
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

مُساهمةموضوع: طريقه تعطير الجسم ريحه حلووووووووووووووووه   السبت مايو 14, 2011 7:50 am





موضوعي اليوم

بيكون شرح مفصل لطريقتي في تثبيت عطوري وانا نزلته مخصوووووووووووووص
لعيون اللي طلبوني واتمنى الافاده للجميع
بسم الله نبدأ
وماشاء الله تبارك الله
اولا واهم شييي في تثبيت العطر يكون الجسم نظيـــــــــــــف
يعني ريحه عطر على جسم فيه افرزات ولو كانت بسيطه يعطي نتيجه عكسيه ومقرررررررفه
انا الحمد لله من وانا صغيره متعوده على الاستحمام يوميا
ولو مااتروش يوميا احس كأن شي ناقصني واحس اني مكسله وطفشانه
عشان كذا داااايما عطوري احطها على نظاااافه وهذا اول سر
الشي الثاني والاهم
فيه شاور خااااص يثبت العطر اكثر من الشاور العادي
وهو الشاور اللي يكون فيه تقشير وصنفرة للجسم
يعني لمن اكون ذاك اليوم مسويه تقشير لجسمي او صنفره احس الريحه الحلوه تمسسسسك في الجسم حتى لو كانت مجرد لوشن ناعم
وطريقتي في الصنفره سهله مرررره وماتاخذ مني وقت
واستخدم اشياء كثيره واللي متوفر عندي في البيت استخدمه مو شرط اروح واجيب الاغراض وتعب ومشوار وغلبه
وكلها حاجات معرووفه عند الكثير وماهي غريبه
اولها صنفرة ستيفز بالمشمش روووعه
تقشير صح ونظاااافه من قللللب


ثانيا زيت الزيتون مع ملح خشن



وهذي روووعه روووعه روووعه لانها زياده على التنظيف تخلي الجسم زبددددددددده من النعومه ومع الاستمرار تفتيح ملحووووظ على الاماكن الداكنه
انا ولله الحمد لوني فاااتح وقطعه وحده وماعندي أي اماكن داكنه ماشاء الله تبارك الله
بس كان عندي بقعه يميل لونها للبني الداكن في بطني
جايه زي الحبوب الصغيرره مررره وتسبب حكه مزعجه
هي جايتني بسبب عين واستخدمت لها زيت زيتون مقري فيه وراحت الحمد لله بس بقى اثرها شوي والحمد لله مع صنفرة زيت الزيتون راااحت بشكل نهائي من فضل ربي

ثالثا السدر المطحون


وهالطريقة اخذتها من المنتدى اخذ شوي سدر وشوي حليب بودره واعجنهم سوى بشوي مويه وواحطهم على جسمي واذا نشف شوي وتشربه الجسم ابدا اسوي الصنفره والتقشير والنتيجه روووعه نعووومه وصفااوووه

رابعا وهذا هو السر العجيب اللي فعلا بدونه اضيع
الليفه المغربيه
هالليفه سحر بكل ماتعنيه الكلمه انا استخدمها بالطرق الثلاث اللي قبل يعني بعد التقشير اسوي تلييف كااامل لجسمي فيها
لكن الطريقه الرابعه اذا مررره مستعجله ومالي مزاج خلطات وتقشير استخدمها هي ع السريع
يعني ارغي الصابونه على جسمي وبعدين ابتدي بالتلييف بنعوووووومه ومو بطريقه دفشه وكرف لالالا
اليف بنعوووومه وبعدين اغسل الصابون وارجع اليف الجسم بدون شي وربي احس جسمي كله يتنفس من النظاااافه واحس بنشاااااااااط لان هالطريقه فايدتها داخليه قبل تكون خارجيه يعني تنشط الدوره الدمويه وتفتح المساااام والنتيجه الخارجيه نظااااافه ولمعه ونعوووومه زي الحرير
والصابون اللي استخدمه في هالخطوه مو معطر ولا صابون دلع خخخخخخ
لا اللي استخدمه هنا صابون الطاووس او صابونه الكركم وهالصابونتين لو اتكلم فيهم الى بكرى مااوفيهم حقهم
جد جد نظاااااااااافه ورح تلاحظون النتيجه من اول استخدام

وهذي الليفه المغربيه اصليه ميه بالميه جايتني من المغرب
ومن اول ماوصلتي وشفتها تأكدت انه ملعوب علينا في اللي تنباع عندنا خخخخخخخ



اخر خطوه في الشاور
التعطير والدلع يعني الحين خلااااااااااص جسمي نظيييييييف والجلد صحي وفريش يعني مافي جلد ميت ولا فيه مرطبات متراكمه ولا شي
واي ريحه رح تمسك فيه
في هالخطوه استخدم الليفه العاديه اللي تجي مع الشاور جل

واستخدم أي شاور جل او صابونه قدامي
وهنا الخيارااااااااااااات كثيرررررره
الشاور جل اللي عندي حاليا
ليل بالعود وبالعنبر وبالمسك
شاور جل ديتول الوردي والاخضر وديتول اكتيف
شاور جل بريحة النكتارين من دوف ريحته تجنننننن وفوااحه
اما الصابون
صابون جونسون
صابون لوكس بانواعه
صابون ديتول اكتيف هذي روووعه تعقيم وثقه
وصابونه المسك وصابونة العود وصابونه الورد وهذولي ريحتهم تجنننننننننننننن في الجسم بس مع الاسف ماعليهم اسم ماركه ولا اي شي
انا لقيتهم في محل عادي بالصدفه واخذت منهم كميه والحين مخلصين من عندي مو باقي الا حبه وحده بريحة العود
وهذي صورتها






الخطوه الاخيره وهذي اذا عندي مناسبه او زياره
علبه مويه فيها خمريه شعر او مسك القرشي او دهن عود ارجها مضبوووووووووط واكبها على راسي من فووووق وجسمي كااااامل و افرك فروة الشعر وجسمي فيها عشان تتعمق الريحه اكثر
وبعدها خلااااااص الف المنشفه على شعري والبس روبي واطلع



خلصنا من الشاور الحين
انشف منطقة الابط مضبوووط واحط الديودرنت
وابدأ بمرحلة الترطيب ..
بنات لااااااااااااااازم وضروووووووووي الترطيب بعد الشاور حتى لو مسويه صنفرة زيت الزيتون بتلاحظين الجسم نااااعم ومو محتاج بس حنا نبي ترطيب وتعطير في نفس الوقت
انا استخدم أي مرطب قدااامي وكل يوم لي مزاج
احيان ابغى ريحه قويه وصابونيه ومنعشه استخدم مجموعة نبتون
احيان ابغى دلع ورومنسيه استخدم مجموعة الكرز الياباني
احيان ابغى ريحة بيبي ونعووومه استخدم لوشن ليل بالمسك او زيت جونسون مع مبشور المسك
احيان ابغى ريحه شرقيه وفخامه استخدم أي لوشن فرنسي اللي جاي مع العطر
او لوشن دانتيل من الشايع للعطور او زيت جونسون مع دهن العود
احيان ابغى ريحة مثيره استخدم مجموعة برايد من نكتار


وانتي واللي موجود عندك مو شرط تتقيدين في اللي ذكرت
لكن لااااازم تراعين انسجام الروايح يعني مثلا غلط ترطبين جسمك بمرطب ريحته بيبي ونعومه وبعدين تستخدمين عطر فخم او تتبخرين فـ بخور عود ولا معمول على عنبر
لان بكذا رح تضيع الريحه الاولى الناعمه وتطغي الريحه الفخمه والثقيله

واذا حابين ترطيب مضاااااعف وجسم حرير بمعنى الكلمه
انصحكم تجربون زبدة بالمرز الجديده بزيت الزيتون كلمة روووعه قليل عليها
انا اخذتها قبل رمضان بكم يوم شفتها قدامي بسنتر بوينت قلت بجربها وكانت احلى تجربه طبعا هي ريحتها مو حلوه ومعطره لكنها مو بشعه
تعتبرعاااديه انا احيان استخدمها قبل مجموعة نبتون واحيان في البيت اكتفي فيها كترطيب واكمل باقي الخطوات من بودره وبدي سبراي وبخور وعطر ...الخ
هذي صورتها




بعد الترطيب استخدم بودره الجسم وبرضو الخيارااات كثيره والاهم اني اراعي انسجام الروايح
اللي استخدم حاليا
بودره نبتون
بودره العود من اجمل
بودره فرانك اوليفر
بودره جونسون
بودره رين دروبز من اجمل

بعد البودره استخدم البدي سبراي
وحاليا ماعندي الا زهرة الوادي مع خلطة العود وهذي للطلعات لان ريحته فخمه وقويه مرررررره
وبدي سبراي بريحة الازهار ماركته عاااديه اخذته من الصيدليه
واضفت عليه مخلط ارزة لبنان من القرشي وصااار ثااااااااابت وفووواح بشكل ماتتخيلونه

بعد كذا استخدم العطور المعتقه او الزيتيه
مثل دهن العود الكمبودي او دهن بورمي من جنيد او مسك القرشي او مسك مكه او مسك ياس
او مخلط سولافه من القرشي او ارزة لبنان او عطر سكيب الزيتي او ورد طايفي
وطريقتي فيها مسحه خلف الاذن ومسحه خلف الركبتين ومسحه على اطراف الشعر ومسحه على الرقبه ومسحه خفيفه مررره على ارنبة الانف
واخر شي البخوووووور
وبرضو أي شي قدامي استخدمه وعلى حسب المزاج يعني اذا في بالي بخور معطر استخدم من البخورات اللي عندي زي دقة العود الكمبودي / المبثوث الاماراتي / بخور افراح / معمول القرشي
واذا جاي في بالي بخور خشب استخدم اللي عندي ( بخور كمبودي / اوعود صناعي اندنوسي )



بعد كذا البس ملابسي واتعطر من العطور الفرنسيه
واذا بطلع ازيد عليها رشات من المخلط الشرقي

هذي طريقتي بالتفصيل وبالحرف الواحد مازدت ولا نقصت وترى هي سهله مررررره بالتطبيق وماتاخذ وقت ابد واللي يتعود عليها بتكون روتين ممتتتتتتتتتتتتع



منقول وانا جربت الخطوات بصراحه واااااااااااااااااااااااو نضافه وريحه وثقه اكثر واكثر ونصيحه جربوها

















أسكنتُ حب بلادي في ثَنَا كبدي,,,ووهبتُ قلبي وروحي اليك يا بلدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام احمد
مشرفه قسم صور وعجائب
مشرفه قسم صور وعجائب
avatar

عدد المساهمات : 2199
نقاط : 10747
عدد الشكر : 8
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طريقه تعطير الجسم ريحه حلووووووووووووووووه   السبت مايو 14, 2011 9:57 am

بجربها وزيما يقول المثل الميه تكذب الغطاس ههههههههههههه
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
avatar

عدد المساهمات : 1495
نقاط : 10309
عدد الشكر : 6
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: طريقه تعطير الجسم ريحه حلووووووووووووووووه   السبت مايو 14, 2011 10:00 am

جربيها وراح تشوفي نضافه وريحه ولافي الاحلام
نووووووووورتي ام احمد

















أسكنتُ حب بلادي في ثَنَا كبدي,,,ووهبتُ قلبي وروحي اليك يا بلدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت عدن
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

عدد المساهمات : 364
نقاط : 7196
عدد الشكر : 9
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: طريقه تعطير الجسم ريحه حلووووووووووووووووه   الثلاثاء يناير 03, 2012 1:39 pm

ماشاء الله تبارك الله
تحمست اقوم اتحمم و اتصنفر هههههههه
يسلمو يا عسوله على النقل المميز Smile


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام حسام.
مديره عام المنتدى
مديره عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2830
نقاط : 15010
عدد الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 26/10/2010
الموقع : زهور اليمن

بطاقة الشخصية
ورقه الشخصيه: ام حسام

مُساهمةموضوع: رد: طريقه تعطير الجسم ريحه حلووووووووووووووووه   الأربعاء يناير 04, 2012 5:38 am

جميل جدا وخطوات اكثر من رائعه مشكوره




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anaqatek2011.yoo7.com
 
طريقه تعطير الجسم ريحه حلووووووووووووووووه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه بماليزيا :: الاسرة والمجتمع :: قسم الجمال :: قسم الازياء :: قسم المكياج والتسريحات :: قسم الاسئله الجماليه :: قسم ازياء و اناقة اطفالنا :: قسم وصفات الجمال-
انتقل الى: