منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه بماليزيا
عزيزتي الزائره اهلا وسهلا بكي في منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه
عزيزتي الزائره! سجلاتنا تفيد انكي لستي عضوه لدينا في المنتدى,في حال رغبتك بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكي التسجيل واذا كونتي مسجله من قبل تفضلي بدخول
عزيزتي الزائره اهلا وسهلا بكي في منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه
عزيزتي الزائره! سجلاتنا تفيد انكي لستي عضوه لدينا في المنتدى,في حال رغبتك بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكي التسجيل واذا كونتي مسجله من قبل تفضلي بدخول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوبابهأحدث الصوردخولالتسجيلالبوابهاتصل بنا كيف اسجل باالمنتدي

وين كنت جالس ايم المدرسه

•√♥ زهرةالربيع♥√•
مجموعة انسان
ديما
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
ديما

عدد الشكر : 6

وين كنت جالس ايم المدرسه Empty
مُساهمةموضوع: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:14 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وين كنت جالس ايم المدرسه 901541532

منقوول
مجموعة انسان
عضوه متميزه
عضوه متميزه
مجموعة انسان

عدد الشكر : 0

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:41 am

هههههههههههههههه حللللللللو ذكرتيني بايام المدرسة والله فعلا انا كنت بالصف الاول وبالطرف وكنت دائما امسح الصبورة وارتب طباشير الاستاذة وكنت بصدق من الاوائل ومن الطالبات المميزات وكل المدرسات يحبوني بس برضة كنت امازح البنات كثير وبالحصص الفاضية كنت دائما اطلع اجيب نشيد كنت احب انشد واجيب نكت واقلد المدرسات والزعماء واو ايام رررررروووووووووعة
•√♥ زهرةالربيع♥√•
عضوه قمه
عضوه قمه
•√♥ زهرةالربيع♥√•

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 5:16 pm

انا بصراحة كنت دائمآ الاول بس اذا الحصة مش عاجبني اروح الاخير او اخرج من الفصل وروح اجلس انا وصديقاتي فوق في الدرجان عشان ماحد يشوفنا بس كانت ايام كلهامرح وشقوة وهذة الاغنية اختصار لايام دراستي

ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
ديما

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 3:27 am

مشالله عليكن ياشطوووووووووووووووووووووووووووووووووورات
يسلموووووووووووو على ردودكم الحلوه زيكو منووووووووورين
ام احمد
مشرفه قسم صور وعجائب
مشرفه قسم صور وعجائب
ام احمد

عدد الشكر : 8

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 4:33 am

حلوه ايام المدرسه انا عن نفسي ماكنت اوئل يعني مستواى جيد جدا بس كنت مشااااااااااغبه مره وكنا شله مكونه من 10 بنات بس اي شي يحصل بالمدرسه على طول ينادونااحنا وكنا نطلق على كل مدرسه اسم مقارنه بعملها او شكلها مدرسه التاريخ نقولها جريب فووووت ههههههههه لانها كانت دائما بيدها عصير وتجلس تشرب طول الوقت ومدرسه الفيزياء كنا اول ماتجي نقول الزرافه جت والمهم كنا دائما نعمل مقالب بالمدرسات ونضحك عليهن ونجلس بالاخير ونفصفص بالزعقه ههههههه وبعض احيانا ناكل حمر ههههههههههه بس المدرسات يغيروا امكانا لاننا مشاغبات جدا يعني جلسنا بعده امكان ايام حلوه وياريت اعرف ايش حصل لباقي الشله بعد ماسافرت ذكرتني بالايام اللي مضت ياليت ترجع
ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
ديما

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 6:51 am

هههههههههههههههههه
مشاكسه ياام احمد منوووره
الغيبه طولت
عضوه متميزه
عضوه متميزه

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 4:33 pm

هههههههههههههههههههههه
يعني تشبهيني ياام احمد انا كنت جالسه قبل الاخير المهم كنا نتبادل بالاشاره انا والبنات بس صراحه كانت ايام ماتتعوض اه اه اه اه اه اه اه اه
ذكرتوني بحصه الانجليزي لمن تدخل يافرحتي انا والبنات
كنا نضبح منها لانها حق قصات وموضه عراقيه الله يهديها تخلي البنات يكتبو الحل في الصبوره وبقيه الوقت هدره بس ماكنا نختلط بها كثير لمهم اي حاجه كان مننا تخرجنا برع علي طول يافرحتنا عندنا عيد لمن نخرج من حصه الانجليزي ايه ليت الايام تعودو بس
ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
ديما

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 3:56 am

ههههههههههههههههههه مدرستكم تبع موضه ههههههههههههههههههههه احلى شي
نورتي اختي الغيبه طولت وبردك الحلو ياحلوه
ام حسام.
مديره عام المنتدى
مديره عام المنتدى
ام حسام.

عدد الشكر : 1

بطاقة الشخصية
ورقه الشخصيه: ام حسام

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 5:10 am

موضوع جميل وممتع ديما مشكوره
ان بصرحه كونت دائما اجلس في الصف الاول وكان لي تاريخ مشرف في هذا المجال هههههههههه
لن كان لدي زميلات دائما نتعرك انا ويهن على من بيجالس الاول واذاكر اول يوم في الدرسه بعد العطله الصيفيه
الجميع يحضروا بدري على شان من كا واحد يختار مكانه الذي بيجالس فيه خلال السنه المهم حضرنا اليوم هذا وكان في طالبه مشغبه جدا وراسب من الدفعه الي قبلي انا دخلت الصف وجالست الصف الاول لانه احب دائما اكون في المقدمه جت تقولي هذا مكاني من العام قومي
وانا مرضيت قولت لها حن سنه جديده وانا الي سبقت الاوله روحي دوري لك مكان ثاني المهم تعركن تعركن وتضربن لم جات الادره كلها يشوفوا ايش في كل هذا الصيح وبحكم كونت شاطره كان المدرسه تحترمني عقبوا البنت هذه وجالسوها في الصف الثاني لانها مشغبه جدا ودائما تعمل مشاكل مع الطلاب
وهي جالست حمل على فتره الي درجه يوم وحن مروحين من المدرسه
اخذت حجر ورمتنب بها في راسي لما خرج الدماء وبيتنا كان قريب من المدرسه على طول راحو نادوا ابي وابي جاء شالني المستشفى وبعدها راح الي المدرسه يرفع شكوه الي اهله وبصرحه من بعدها صارت عدوه بيني وبينها الي نهايه السنه ورسبت البنت هذه مره ثانيه وخالصت منها

بس لم يدوم مكاني في الصف الاول بقيه الدراسه لما وصلت الاعداديه ابي انتقل شغله الي منطقه اخرى و كان المدرسه بنات واولاد والبنات قليل الذين يدرسوا
وجالسوهن في الصفوف الاخيره والاولاد في الصفوف الذي قبلنا
بس ايضا جالست في الصف الاول التابع لصفوف لبنات

https://anaqatek2011.yoo7.com
ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
ديما

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 5:51 pm

هاذا مكاني من السنه الماضيه خخخخخخخخخخخخخخخ تحفه البنت هاذي
وكمان الحجره الي وقعت على راسك مسكينه اكيد وجعتك قوي
اسعدني مرورك ام حسام وبذكرياتك الحلوه
فاتنهـ عدن
عضوه نشيطه
عضوه  نشيطه
فاتنهـ عدن

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 9:52 pm

ههههههههههههههاي انا اجلس بالصف الاخير والله من يوم مادرست ماغيرتو لحد الان وع فكرره والله اني شااااااااااااااطره ولله الحمد بس مررررررررره مشااااغبه حتى لما تجي امي تسأل عني يقولو لها شاطره ماشاءالله عليها بس مشاغبه وكثيره حركهـ وماتجلس بالفصل ابد كل شووي تستأذن هههههههههههههااااااااي وربي فله المدرسه انا وصديقااتي ربي يخلينا لبعض والله موضووع رووعه جدا سلمت يمناكي اختي الفاضله
ديما
ديما مشرفه قسم
ديما مشرفه قسم
ديما

مُساهمةموضوع: رد: وين كنت جالس ايم المدرسه   وين كنت جالس ايم المدرسه Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 4:25 am

هلا بالشاطره والمشاغبه والله ضحكتيني

نورتي الموضوع كله

وين كنت جالس ايم المدرسه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احد انشطه المدرسه