منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه بماليزيا
عزيزتي الزائره اهلا وسهلا بكي في منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه
عزيزتي الزائره! سجلاتنا تفيد انكي لستي عضوه لدينا في المنتدى,في حال رغبتك بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكي التسجيل واذا كونتي مسجله من قبل تفضلي بدخول
عزيزتي الزائره اهلا وسهلا بكي في منتديات واحه الابداع للمراه اليمنيه
عزيزتي الزائره! سجلاتنا تفيد انكي لستي عضوه لدينا في المنتدى,في حال رغبتك بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكي التسجيل واذا كونتي مسجله من قبل تفضلي بدخول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوبابهأحدث الصوردخولالتسجيلالبوابهاتصل بنا كيف اسجل باالمنتدي

هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
um mohamed
عضوه متميزه
عضوه متميزه

عدد الشكر : 10

هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)  Empty
مُساهمةموضوع: هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)    هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 9:47 am

[size=21]السلام عليكم ورحمــــــــــــــــة الله وبركاتــــــــــــــــــــه

حابة افتح موضوع الي يخص كل المتزوجات والي بيسكنو في بيت أهل الزوج

هــــــــــــــــــــذا التجمع من أجــــلي وأجلك (لكسب المعرفة والمعلومات وتبادل الخبرات يعني هنـــأ تجمع للفضفضـــه ..... أيش رايكم

*الي عندها مشكله مع أهل الزوج .........تتفضل
*الي تبي تكسب حماتها..................تتفضل

*والي تطبخ، طيب تطبخ للبيت كله ولا لزوجها فقــــــــــــط
*هل زوجك يتغزل فيكي امام الاهل ولا في الغرفة فقط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] من منكم مثــــــــــــــــــــــلي

تتمنا يكون لها بيت خاص ومن تصميمها من الديكورات وكيف تتمنى وتتخيل يكون في بيتها. (((خلونا نحلم ولو بدقيقه))))
[/size]
بنت عدن
المراقبه العامه
المراقبه العامه
بنت عدن

عدد الشكر : 9

مُساهمةموضوع: رد: هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)    هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 9:45 pm

موضوع روووووعه
الصراحه السكن مع اهل الزوج متعب جدا
مافيش خصوصيه و لا راحه و تضطري تشتغلي معاهم طول اليوم عشان ما تحسي انك ثقيله
انا عشت فتره مع اهل زوجي صحيح هم طيبين و الحمد لله ماقد صارت بيننا مشاكل ابدا بس كنت احس اني مقيده
اولا مقيده باللبس ما اقدر البس على راحتي لان اخوان زوجي في البيت يعمي طول اليوم مغطيه شعري ولابسه طويل
حتى زوجي ماكنت اشوفه الا في الليل يعني ماتعرفت عليه كويس
بالنسبه لشغل البيت كنت كلما اشوفهم يشتغلو اقوم اشتغل معاهم حتى لو في العصر لاني احس بالاحراج هم يشتغلو و انا جالسه
و لما يكون عندهم عزايم اتعبببببببب و ينهد حيلي من الصبح للعصر و انا معاهم في المطبخ طبخ و غسيل صحون
لو عندهم ضيوف حتى لو ما اعرفهم اضطر اجلس معاهم وقت
احيانا اضطر الغي مواعيدي مع صديقاتي لانه بيجو ضيوف
و احيانا حتى لو انا تعبانه اضطر اقوم اشتغل معاهم مع انهم يقولو لي ارتاحي انتي تعبانه بس ما اقدر احس اني ثقيله عليهم
بصراحه تعب العيشه مع اهل الزوج حتى لو هم طيبين بس الواحده من حقها يكون لها بيت خاص فيها تعمل فيه كل اللي نفسها فيه و تحس بالحريه
بس بعدين الحمد لله استقليت في بيت لوحدي و ياسلاااااااام حسيت بفرق شاسع انام وقت ما احب و اصحى وقت ما احب
لو لي نفس اطبخ و مالي نفس ما اطبخ و البس اللي نفسي فيه و قربت من زوجي كثييييير لان وجهي بوجهه طول اليوم خخخخخخ
يله قولو لنا تجاربكم يا حلوات
ام محمد يسلمو حبيبتي عالموضوع الحلو و لكن استا\نك ينقل للقسم المناسب قسم الحياه الزوجيه I love you
um mohamed
عضوه متميزه
عضوه متميزه

مُساهمةموضوع: رد: هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)    هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 22, 2012 2:18 pm

صحيح كلامك اختي بنت عدن بيت اهل الزوج تعب صراحه خصوصا لو عاد الاسره كبيره بس الله يستررررررررر وين الباقيات او مافيش متزوجات ساكنات في بيت اهل زوجهن؟
عبير الورد
عضوه نشيطه
عضوه  نشيطه
عبير الورد

عدد الشكر : 13

مُساهمةموضوع: رد: هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)    هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 22, 2012 3:47 pm

موووووووووضوووووووع اجااء ع الوتر الحسااس هههههه

كل الي قالته بنت عدن هو نفسس السينااريو يتكرر ...

انا كماان مع بين ززوجي بس بحكم اننا ساافرناا بسسرعه بعد الزوااج

بس بالفتره القصيره الي عشتهاا معااهم

حسيت شووي بضيق من نااحيه البسس وكماان داايماا بنااخذ خااطر الاهل ضروري يسسهر معاهم

ومااشوفه الا الليل Sad

في كل شي تضطري ترتبطي مع الكل الزغير قبل الكبيرر
حتي لو تبي تخرجي شووي تتمشي تسستحي تطلعي وهم لا Sad

اشيااء كثير يمكن مش كبيره بس هي تفااصيل ضغيرره بس لمن عشت لحالي الان حسسيت

اش كثرررر كنت مرربطه ومقيده خصوصا الاسرره كبيره شووي

واحلئ شي لمن تكوني لحالك في بيت انك تناامي لمتئ مااتشتي هههههههههههه
ههههههههههههههههههه

ولو ماافي نفسسك تطبخي عاادي << الله يعيين برجع اليمن وتررجع حليمه لعادتها القديمه ههه
ههههههه

بس مع كذاا علاقتي معاهم مرره حلووئ خصوصا انهم من نفس العائله مش اغراب

اكييييييييييييييييييد نحلم يكوون عندنا بيت مسستقل افرشه واثثه علي ذووقي << ان شاءء الله قرريب

بس الان ربي يقدررنا ونكمل ندررس

um mohamed
عضوه متميزه
عضوه متميزه

مُساهمةموضوع: رد: هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)    هنا تجمع للمتزوجـــــــات (الي تعيـــش مــــع أهل الــــــــــــــزوج)  Icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 10:10 am

ههههههههههههههههههههههه ربي يخليكي عبييييييييييير وناسه الله يعينك على التحمل والصبر ههع

صفحة 1 من اصل 1